الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مصيلحى: تحديث بيانات بطاقات التموين حتى30 يونيو

المصدر: جريدة الاهرام 14/5/2017

كتب ــ محمود عشب

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن 55.4 مليون مواطن مقيدين على بطاقات التموين لايحتاجون تحديث بيانات حيث ثبتت صحة بياناتهم الخاصة بالأرقام القومية وغير مطلوب منهم التقدم لتحدث البيانات.

واشار وزير التموين الى استمرار تحديث بيانات البطاقات التموينية لـ19مليون مواطن مقيدين فى 4.5 مليون بطاقة تظهر لهم عبارة «من فضلك حدث بياناتك» على ايصال صرف السلع التموينية الشهرية بهدف تدقيق بيانات الرقم القومى الخاصة بهم حتى 30 يونيو 2017 عن طريق البريد او الموقع الالكترونى الذى خصصته الوزارة لتحديث البيانات

وشدد الوزير على أن صرف السلع التموينية والمنحة التى أقرتها الحكومة بقيمة مليار جنيه إضافية خلال شهر رمضان سوف يشمل جميع المقيدين على البطاقات التموينية دون استثناء ولا علاقة له باستمرار إجراءات تحديث البيانات. ويستمر تلقى طلبات تحديث البيانات بإحدى الطريقتين من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالتحديث .

من ناحية أخري، أوضح وزير التموين ان الجهات المسوقة للقمح المحلى تسلمت حتى أمس مليونا و485 الف طن منذ فتح باب التوريد ورفضت لجان الفرز 3150 طنا بسبب الشوائب وعدم مطابقتها لدرجات النظافة.

من ناحية أخرى، اتفق المنتجون والتجار علي خفض اسعار السكر في الاسواق 50 قرشا ليباع الكيلو في الاسواق بسعر 10 جنيهات بدلاً من 10.50 جنيها.

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إن بدء العمل بالاسعار الجديدة في الاسواق من اليوم ، مؤكداً ان هذا القرار جاء بالاتفاق بين الحلقات المنتجة والمتعاملة علي سلعة السكر.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع